"استمرارية أعمال الشارقة" تعقد اجتماعها الدوري

"استمرارية أعمال الشارقة" تعقد اجتماعها الدوري

استكمالاً لأعمال لجنة استمرارية الأعمال المعني بحوكمة تطبيق معيار استمرارية الأعمال للدوائر والهيئات المحلية بإماره الشارقة، عقدت لجنة استمرارية الأعمال اجتماعها الدوري، بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، الذي تم تعيينه مستشاراً للجنة التنفيذية لاستمرارية الأعمال.

حضر الاجتماع سعادة الدكتور حمدان راشد الطنيجي رئيس اللجنة التي تعمل تحت إشراف اللجنة العليا لاستمرارية الأعمال برئاسة الشيخ خالد بن صقر القاسمي، وعدد من الجهات القيادية بالإمارة، والتي تترأس فرق فرعية مقسمة بين الدوائر والهيئات القيادية بالإمارة.

ناقش الاجتماع عدداً من المحاور منها مقترحات تطويرية للخطة الاستراتيجية، وتأهيل الكوادر الوطنية من خلال حزمة من البرامج التدريبية على مدار العام، إلى جانب مناقشة توفير فريق محلي من الكوادر الوطنية للتدقيق على نسب الامتثال لمعيار استمرارية الأعمال، وإعداد المنهجية التنفيذية لتسهيل متابعه تقارير اللجان الفرعية والتأكد من نسبة إنجاز مستهدفات المعيار بشكل دوري.

من جهته، أكد الطنيجي ضرورة عقد الورش التوعوية والدورات التدريبية التخصيصية للبدء بتطبيق المرحلة الثانية من متطلبات المعيار للعمليات لعدد معين من الدوائر والمؤسسات المحلية، لإدارة برنامج استمرارية الأعمال، ولوضع الخطط وعمل الاختبارات والتمارين لتمكن الجهات الحكومية من الاستدامة في تقديم خدماتها الحيوية تحت جميع الظروف.

#هيئة_الوقاية_والسلامة #لجنة استمرارية الأعمال اجتماعها الدوري #سعادة_عيسى_هلال_الحزامي #الأمين_العام_لمجلس_الشارقة_الرياضي #مستشار_للجنة_التنفيذية_لاستمرارية_الأعمال #الشيخ خالد_بن_صقر_القاسمي #حمدان_راشد_الطنيجي #الورش_التوعوية #الدورات_التدريبية