ملتقى الشارقة لسلامة المنشآت يشهد تألقاً في نسخته الثانية

ملتقى الشارقة لسلامة المنشآت يشهد تألقاً في نسخته الثانية

بتفاعل كبير من شركات مكافحة الحريق، انطلق "ملتقى الشارقة لسلامة المنشآت" في نسخته الثانية، برؤية جديدة تحمل شعار التوعية وأحدث التقنيات في مجال مكافحة وإطفاء الحرائق والصيانة السنوية، ونظمت هيئة الوقاية والسلامة وساند لإدارة المرافق، الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة، الحدث، وتعتبر شركة ساند المشغل الحصري والرسمي لنظام أمان، وشهد الملتقى تجمعاً استثنائياً لشركات إدارة الممتلكات وشركات إطفاء الحرائق في إمارة الشارقة، وبحضور وفد من هيئة الشارقة للدفاع المدني، وذلك لتوحيد معايير السلامة والحماية في المباني وتحقيق مجتمع آمن خالٍ من الأخطار.

وفي تفاصيل المرحلة الجديدة، ركزت الفعالية على شركات الصيانة السنوية لأنظمة إطفاء الحرائق، جاء ذلك بعد النجاح الباهر الذي حققته المرحلة السابقة، والتي كانت تستهدف ملاّك المباني وشركات إدارة الممتلكات وشركات الصيانة وشركات العقارات، وقد شاركت جميع الشركات المتخصصة في إمارة الشارقة في هذا الحدث الاستثنائي.

هذا وأكد سعادة الشيخ خالد بن صقر القاسمي، رئيس هيئة الوقاية والسلامة في الشارقة، على أهمية رفع مستويات السلامة وتحفيز التفاعل بين القطاعين الحكومي والخاص.

وقال: "نحن هنا لنحقق رؤيتنا في توفير بيئة آمنة ومستدامة وتحقيق مجتمع آمن خالٍ من الأخطار، ويعكس هذا المنتدى التزامنا الراسخ بهذه القيم."

من جهته، أعرب المهندس حامد الزرعوني، الرئيس التنفيذي لشركة ساند لإدارة المرافق، عن اعتزازه بهذا الحدث الاستراتيجي الذي يعزز من ثقافة استدامة وحماية المباني ومجتمع الشارقة من أخطار الحرائق وكل المخاطر الأخرى على مستوى الإمارة.

وأضاف: "يعتبر هذا المنتدى فرصة فريدة لتعزيز التواصل وتبادل الخبرات، وهو خطوة مهمة نحو تعزيز الوعي بأحدث التقنيات والتكتيكات في مجال صيانة أنظمة مكافحة الحرائق وإطفاء الحرائق."

#safety