ملتقى تواصل بالشارقة يؤكد أهمية الاستثمار في العنصرالبشري

ملتقى تواصل بالشارقة يؤكد أهمية الاستثمار في العنصرالبشري

أكدت "جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق"، أهمية تعزيز الاستثمار في العنصر البشري، ضمن قطاع إدارة المرافق من خلال التركيز على مجالات التمكين والتطوير والتدريب، باعتبارها دعائم أساسية لتأهيل كفاءات بشرية قادرة على دفع مسار نمو واستدامة إدارة المرافق بما يتواءم مع احتياجات التنمية على الصعيدين المحلي والإقليمي.

جاء ذلك خلال "ملتقى تواصل" الذي نظمته "اللجنة الاستراتيجية الفرعية للجمعية" الأحد، بفندق شيراتون الشارقة بعنوان "قيمة رأس المال البشري والتدريب في قطاع إدارة المرافق" الاستجابة السريعة لحوادث الحريق.. وقيمة رأس المال البشري"، و ذلك في إطار التعاون المثمر مع "هيئة الوقاية والسلامة في الشارقة"، وبرعاية "معهد سلامة للتدريب الوقائي"، و"نظام أمان"، و إحدى شركات القطاع الخاص.

وقال المهندس الشيخ خالد بن صقر القاسمي، رئيس "هيئة الوقاية والسلامة في الشارقة": "جاءت مشاركتنا في الملتقى انطلاقاً من اهتمامنا المباشر بأمن وسلامة الأرواح من أجل الوصول إلى مجتمع آمن خال من المخاطر وتحقيقاً لهذه الرؤية اجتمعنا اليوم مع أصحاب الخبرة في مجال الوقاية والسلامة لمناقشة أحدث استراتيجيات السلامة المتبعة عالمياً وطرح سبل الوقاية في ورقة نقاشية مهمة إلى جانب العمل على الاستجابة السريعة للأحداث ووضع الخطط الاستباقية بما يضمن سلامة الأرواح والممتلكات في كافة المنشآت بالإمارة".

#هيئة_الوقاية_والسلامة #الشارقة #ملتقى_تواصل #فندق_شيراتون_الشارقة #جمعية_الشرق_الأوسط_لإدارة_المرافق